عقد مجلس إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم (الاثنين) اجتماع الجمعية العمومية للنادي لعام (2017- 2018 م ) وترأس الاجتماع رئيس النادي خالد الدبل بحضور أعضاء مجلس الإدارة، ومندوب الهيئة العامة للرياضة إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية.

وبدأت أعمال الجمعية بكلمة لرئيس النادي شكر خلالها أعضاء الجمعية العمومية، مؤكداً حرص إدارة النادي على عقد الاجتماع سنوياً وهو ما يعاضد القرار الصادر عن هيئة الرياضة.

ونوه الدبل بحرص رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي الأستاذ تركي آل الشيخ على عقد الجمعيات العمومية لرفع مستوى الشفافية ولتسيير الأندية وفق منهج مؤسساتي، مؤكداً سعي نادي الاتفاق لأن يكون في طليعة الأندية التي تكون على تواصل مع أعضاء جمعيتها العمومية.

وتم خلال الجمعية عرض لمسيرة فرق كرة القدم بالنادي خلال الموسم الماضي، سواء على مستوى الفئات السنية والفريق الأول وفريق الصالات، وكانت نتائج الفرق كالتالي حيث حقق الفريق الأول المركز الرابع في دوري المحترفين وفريق الشباب المركز الخامس في الدوري الممتاز وفريق الناشئين المركز السادس في الدوري الممتاز وفريق البراعم وصيف بطل المملكة وفريق كرة قدم الصالات بطولة الدوري للعبة.

وأبدى الدبل سعادته بما تحقق من إنشاء عدة ملاعب معتمدة من الفيفا للفئات السنية، مبيناً بأن الملاعب الخارجية للفئات السنية تعد أرضية تحتية مهمة لمستقبل النادي ومستقبل الفريق الأول، وأشار الدبل إلى العمل على تهيئة وتجهيز المعسكر الداخلي لفرق الفئات السنية مما سيساعد في تطوير عمل الفرق السنية، وأفاد الدبل على أن الإدارة حريصة في هذا الموسم على تحقيق نتائج إيجابية للفريق الأول وبأن يكون موسماً للحصاد، وقال الدبل: حققنا في ثلاث سنوات نقلة نوعية لنادي ⁧‫الاتفاق‬⁩ في عدة جوانب ونعمل على تحقيق الأكثر. ”

وجرى خلال الجمعية إعلان ميزانية النادي من قبل عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق بندر العليو للموسم الرياضي 2017-2018 م والموازنة التقديرية للموسم المقبل 2018-2019 م .

وقام عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق في نادي ⁧الاتفاق⁩ طلال البنعلي بإعطاء نبذة عن التذكرة الموسمية و التحديثات المقبلة لها، قبل أن يُفتح المجال للأسئلة من قبل الأعضاء.

وفي ختام اللقاء أعلن عضو مجلس إدارة نادي ⁧الاتفاق⁩ والأمين العام إبراهيم القاسم انتهاء أعمال الجمعية العمومية العادية.

من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم ( الاثنين ) تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.حيث عمد مدرب الفريق على تدريبات تكثيف التدريبات اللياقية لرفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين.