وضع مدرب الاتفاق الصربي ميودراغ يسيتش بصمته الأخيرة قبل مواجهة القادسية غداً الخميس في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، وذلك خلال التدريب الذي أداه الفريق اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المواجهة.

وفرض يسيتش خلال التدريب المغلق حصصاً مختصرة تنوعت ما بين التدريبات اللياقية والفنية التي أداها اللاعبون على شكل مجموعات.

وكان التدريب قد بدأ بكلمة لرئيس النادي خالد الدبل طالب فيها اللاعبين للظهور بالمستوى الذي يؤكد استفادتهم من فترة التوقف، مشدداً على أن الفريق المميز هو الذي يستطيع التعامل مع كل الظروف.

وأضاف في كلمته: “الكثير يعتقد أن فترة التوقف مضرة للفرق التي تكون بدايتها ناجحة، وهذه ليست قاعدة، إذ أن الفريق المميز هو الذي يستطيع التعامل مع كل المتغيرات والظروف، ولذلك أتمنى أن تثبتوا ذلك عملياً خلال المباراة”.

وحذر الدبل اللاعبين من الركون للمستوى والنتيجة اللذين خلفهما الفريق في الجولتين الماضيتين واللذين أعقبتهما إشادات من المتابعين، منبهاً إلى ضرورة البناء على الإيجابيات التي تحققت وتلافي السلبيات.

ودعا رئيس الاتفاق اللاعبين إلى ضرورة الظهور بالمستوى الذي يضمن الفوز في المباراة، واللعب بروح عالية لإرضاء الجماهير التي ستقف خلف الفريق.

وقال: “أنا واثق بأن جماهير الاتفاق ستكون حاضرة خلف الفريق على الرغم من حرارة الجو وارتفاع مستوى الرطوبة، لذلك يجب أن تبذلوا قصارى جهدكم لكي تغادر الجماهير الملعب وهي راضية عنكم”.

وكان التدريب قد شهد حضور مترجم لغة الإشارة مشاري الشليل حيث قدم دروعاً للاعبين المشاركين في تعلم لغة الإشارة هزاع الهزاع وأحمد الكسار ولرئيس النادي خالد الدبل ناقشاً أسماءهم عليها بلغة الإشارة.