افتتح رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق عبدالرحمن الراشد اليوم الخميس متجر النادي الرسمي بحضور رئيس النادي المهندس خالد الدبل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وهيئة الشرف.

وشهد حفل الافتتاح حضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية حامد السريعي ونائبه موفق السنيد، ورئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع، ورئيس نادي القادسية معدي الهاجري، ونائب رئيس نادي الخليج علي المشامع وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقدامى لاعبي الاتفاق وجمع من الإعلاميين، وجمهور غفير.

وعبر رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي عبدالرحمن الراشد عن سعادته بالافتتاح، مقدماً شكره لجهود إدارة النادي في تحقيق تطلعات الجماهير الاتفاقية.

وقال” أنا سعيد لهذا المستوى العالي الذي وجدته في إظهار المتجر بالمستوى الذي يليق بقيمة الاتفاق وجماهيريته، والحضور الجماهيري الكبير للافتتاح يؤكد بأن الاتفاق نادي كبير وعريق وله موقعه الخاص بين الأندية في المملكة”.

وشكر الراشد جميع القائمين والعاملين في المتجر على الصورة النهائية التي خرج بها المتجر والتي تليق بمكانة الاتفاق.

من جهته أكد رئيس النادي المهندس خالد الدبل أن الإدارة عملت طوال الفترة الماضية في تجهيز المتجر ليكون بالمستوى الذي يليق بقيمة تاريخ ومكانة الاتفاق، ووفق تطلعات جماهير النادي، مقدماً شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد على دعمه ومبادرته بافتتاح المتجر، ولرئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي على تكفله بالمتجر ودعمه له ليكون رافداً مهماً لإيرادات النادي ويحقق طموحات جماهيره.