أكد مدرب الاتفاق سعد الشهري جاهزية فريقه لمواجهة الهلال بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، مشيراً إلى أن هذا المواجهة تختلف عن أي مواجهة أخرى في الدوري، لكونها تجمعه بالمنافس الأول على البطولة، فضلاً عن حاجتها إلى تهيئة خاصة للاعبين.

وكشف الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأربعاء أن مواجهة الهلال تتطلب إعداداً مختلفاً، لافتاً إلى أن الوقت ضيق بين مباراة الفيصلي ومواجهة الهلال.

من جهته قال حارس الفريق الجزائري رايس مبولحي إن مباراتنا مهمة باعتبارها أمام فريق كبير، ولأننا حققنا نتائج جيدة في المباريات السابقة، فنحن حريصون على الاستمرار بهذا الأداء لتحسين مركزنا في الدوري.

ميدانياً استأنف الفريق تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بعد 24 ساعة من مواجهة الفيصلي ضمن الجولة الـ 18 المؤجلة، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وشهدت التدريبات مشاركة المدافع سعد خيري في الحصص الفنية الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباريات السابقة.

وكان الشهري قد أخضع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية لتدريبات استرجاعية ولياقية بينما خضع بقية اللاعبين لتدريبات لياقية وتكتيكية، في الوقت الذي ركز فيه على تجهيز اللاعبين البديلين اللذين سيشركهما بدلاً عن المهاجم فخر الدين بن يوسف والمدافع عمر السنين وذلك لحصولهما على ثلاث بطاقات صفراوات.