أكد مدرب الاتفاق الصربي ميودراغ يسيتش جاهزية فريقه لخوض مواجهته المقبلة أمام القادسية في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، موضحاً بأن فريقه قد استثمر فترة التوقف بشكل إيجابي.

وكشف يسيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم (الثلاثاء) بأن مواجهة القادسية تعد بالنسبة له ولفريقه كأي مباراة أخرى في الدوري، مشدداً على أن لا يسعى فيها إلا لتحقيق النقاط الثلاث من دون الالتفات لأي اعتبارات أخرى.

من جانبه أبدى لاعب الوسط عبدالعزيز مجرشي تفاؤلاً واضحاً بالخروج بنقاط الفوز، موضحاً بأن اللاعبين جاهزين فنياً وذهنياً للمباراة.

وقال: “سندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز، لنضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد، الأول رفع رصيدنا النقطي في بنك الدوري، والثاني العودة بقوة بعد التوقف، والثالث إرضاء جماهيرنا التي يهمنا سعادتها”.

ميدانياً، رسم يسيتش تصوراته الفنية الفنية للمباراة في التدريب المغلق الذي أداه الفريق مساء اليوم على ملعب عبدالله الدبل من خلال الحصص التكتيكية التي نفذها اللاعبون والتي حدد من خلالها المدرب الصربي الأسلوب الذي سيدخل به المباراة.

وتقرر أن يؤدي الفريق آخر تدريب له غداً في ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المباراة، حيث سيعاود يسيتش إغلاقه أمام الإعلام والجماهير.

من جهة أخرى استضافت إدارة النادي اللاعبين والأجهزة العاملة في الفريق في أحد مطاعم مدينة الخبر، رغبة في الاجتماع بهم خارج أجواء النادي.