أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافعا الاتفاق علي الخيبري ومحمد الزبيدي إصابتهما بتمزق في عضلة الفخذ حيث سيخضعان للعلاج والتأهيل قبل العودة لتمثيل الفريق، حيث سيغيب الخيبري أربعة أسابيع والزبيدي ستة أسابيع.

من جهة ثانية رفع مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش اليوم الاثنين درجة استعدادات فريقه قبل مواجهة القادسية الخميس المقبل في الجولة الثالثة لدوري جميل وذلك من خلال التدريب الذي أداه الفريق على ملعب عبدالله الدبل حيث بدأ فيه برسم تصوراته الفنية للمباراة.

وقرر ميودراغ اغلاق التدريب غداً الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء وذلك قبل 48 ساعة من المواجهة المنتظرة، حيث سيدخل الفريق معسكره المغلق مساء الأربعاء.

ويعقد ميودراغ ولاعب الوسط في الفريق عبدالعزيز مجرشي غداً مؤتمراً خاصاً للحديث حول المباراة، وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي.

من جهته أكد مدير الفريق سياف البيشي ارتفاع مستوى تحضيرات الفريق لمواجهة القادسية، مشدداً على أن اللاعبي سيدخلون المباراة وهم في أتم الجهوزية من الناحيتين الفنية والنفسية.

وقال: “الفريق وصل إلى مرحلة مطمئنة في إعداده خلال فترة التوقف، واللاعبون يدركون جيداً حاجة المباراة إلى حضور فني وذهني، خصوصاً وأن فترة التوقف كانت طويلة وكانت تحتاج إلى برنامج خاص، للعودة من جديد بذات الرتم الذي كانوا عليه قبل التوقف”.