الاتفاق يدشن مرحلة الإعداد الثالثة وريكاردينيو يودع النادي بالدموع

2 أغسطس, 2016
Share

بدأ فريق الاتفاق اليوم (الثلاثاء) المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي لمنافسات الموسم الكروي المقبل والذي سيدشنه بمواجهة نظيره الأهلي في افتتاحية مبارياته في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وانطلق التدريب الذي اشتمل على حصص لياقية وفنية منوعة بكلمة لمدرب الفريق التونسي جميل قاسم شكر خلالها اللاعبون على مساهمتهم الكبيرة في نجاح معسكر الفريق الذي أقيم في النمسا، ممتدحاً مستوى الانضباطية العالية التي كان عليها الجميع طوال أيام المعسكر.

وقدم جميل قاسم شكره للاعب الوسط البرازيلي ريكاردينيو أكوستا الذي أنهت الإدارة عقده بعد تعرضه للإصابة، مشيداً بمستواه وأخلاقياته وانضباطيته ودوره الفاعل في المساهمة في صعود الفريق للدوري الممتاز.

وقال قاسم: “أنا حزين لإصابة ريكاردينيو فهو لاعب محترف مميز ليس في مستواه فحسب بل في أخلاقه واحترامه للآخرين وقد كنت أتمنى استمراره معنا لولا الإصابة”.

وقابل ريكاردينيو كلمات قاسم بالدموع وهو يلقي كلمته التي شكر فيها الإدارة والجهازين الإداري والفني واللاعبين، مؤكداً بأنه عاش في النادي أحلى فترات مسيرته.

وقال: “لن أنسى هذه التجربة الجميلة، فالجميع هنا عاملوني كأخ لهم خصوصاً اللاعبون والجماهير الذين عشت معهم كما لم أعش في مكان آخر”.