الحبيب يعد بالانضباط والقتالية،. إلكو: مهمتي محددة في الاتفاق وتغييراتي ستكون طفيفة في مواجهة التعاون

3 نوفمبر, 2016
Share

كشف مدرب الاتفاق الهولندي إلكو يوهانس بأنه لن يحدث تغييرات كثيرة على الفريق خلال مواجهته المقبلة مع التعاون في الجولة الثامنة لدوري (جميل) للمحترفين، مرجعاً ذلك لضيق الوقت.

ويشرف المدرب الهولندي على الاتفاق لأول مرة كمدرب مؤقت حيث يخلف المدرب التونسي جميل قاسم الذي أقيل من منصبه بعد خسارة الفريق في الجولة الماضية من الرائد 2- صفر.

وقال إلكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لم يمضِ على استلامي للفريق أسبوع واحد، وهي مدة قصيرة، المهم في الفترة الحالية التركيز وليس كثرة التغييرات”.

وأضاف: “إعداد أي فريق في مثل هذا الوقت صعب، لكن الأهم أن أقف على مكمن الخلل وهو ما حدث، ولعل ما يساعدني هو تجاوب اللاعبين وثقة الإدارة، وأنا لست غريباً على الاتفاق والمنافسات السعودية، حيث أتواجد هنا للمرة الرابعة”.

وأوضح إلكو بأنه تابع المباريات الثلاث الماضية للفريق لمعرفة النواقص الفنية فيه، كاشفاً عن أنه عمل طوال الأسبوع الجاري لسد الثغرات في الفريق ووضع لمسة فنية عليه.

وعن التغييرات التي سيحدثها على الفريق قال: “نعم ستكون هناك بعض التغييرات، لكن بطبيعة الحال لا يمكن أن أتحدث فيها للإعلام”.

ورفض إلكو إطلاق أي وعود قبل مواجهة التعاون، متمنياً أن ينجح في مهمته على الرغم من قصرها بعيداً عن الكلام.

وعما إذا كان يرغب في الاستمرار مع الفريق قال: “لا أستطيع القول بأنني مدرب الاتفاق القادم، مايهمني حالياً هو التركيز على المباراة وبعدها لكل حادث حديث، الاتفاق في قلبي وأنا هنا مع الفريق للمرة الرابعة، وأرى أن المساهمة في معالجة أوضاعه واجبة علي”.

من جهته قدم لاعب الوسط في الفريق حسن الحبيب شكره للمدرب جميل قاسم، مثمناً عمله مع الفريق، ومعه تحديداً حيث منحه الفرصه لتمثيل الفريق.

وأثنى الحبيب على عمل إلكو، لافتاً إلى أن الصعوبة معه تكمن في ضيق الوقت وقال: “عملنا طوال الأسبوع كان منصباً على التركيز والانضباطية، نحن سنقاتل من أجل عودة الاتفاق لتحقيق الفوز، ونسعى لعدم خذلان الإدارة التي لم تقصر معنا”.