لويبيرسدورف النمساوية تجهز الاتفاق لدوري عبداللطيف جميل

23 مايو, 2016
Share

اختارت إدارة نادي الاتفاق مدينة لويبيرسدورف النمساوية مقراً لإقامة معسكر فريق كرة القدم الأول استعداداً لمنافسات دوري عبداللطيف جميل في الموسم المقبل والذي يعود إليه الفريق بعد غيابه لموسمين لهبوطه لدوري الدرجة الأولى.

وحدد مدرب الفريق التونسي جميل قاسم فترة المعسكر من 7 وحتى 30 يوليو المقبل ولمدة 22 يوماً حيث سيلعب الفريق في المعسكر الذي يبعد عن العاصمة فيينا نحو 170 كلم 4 مباريات ودية سيتم تحديد أطرافها خلال الفترة المقبلة.

وسيسبق إقامة معسكر النمسا انطلاق التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد يوم 20 رمضان الموافق 15 يونيو المقبل حيث سيركز قاسم فيه على التدريبات اللياقية والبدنية والاختبارات الفنية بمشاركة جميع اللاعبين المحليين والأجانب قبل اختيار قائمته النهائية للمعسكر الخارجي.

وأكد رئيس الجهاز الإداري للفريق محمد الدوسري أن المدرب جميل قاسم وضع كافة تصوراته الفنية للمرحلة المقبلة قبل سفره لبلاده حيث يقضي إجازته، لافتاً إلى أن العمل في الوقت الراهن قائم لتجهيز كافة أمور الفريق قبل بدء الاستعدادات للموسم المقبل.

وشدد الدوسري على أن إدارة النادي تعمل حالياً على إكمال ملف التعاقدات المحلية والأجنبية بعدما نجحت في التعاقد مع المهاجمين محمد الصيعري والبرازيلي ليوناردو ألفيس الذي انضم لزميله البرازيلي الآخر ريكاردو كوستا الذي سيرتدي قميص الفريق للموسم الثاني.

وكشف الدوسري عن أن التعاقد مع اللاعبين الأجنبين الآخرين سيكون لدعم الخطوط الخلفية للفريق في مركزي الدفاع والمحور فيما ستكون التعاقدات المحلية في مراكز متنوعة بحسب حاجة الفريق الفنية التي قررها المدرب.