مدرب الاتفاق يرسم تصوراته الأخيرة قبل مواجهة الشباب

22 يناير, 2016
Share

وضع مدرب الاتفاق التونسي جميل قاسم تصوراته الفنية الاخيرة لمواجهة الشباب بعد غدٍ (الأحد) في الدور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي سيحتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد.

وأدى الفريق تدريبه الأخير (اليوم) على ملعب عبدالله الدبل بالنادي حيث سيغادر إلى الرياض غداً (السبت) بانتظار أن يؤدي مرانه هناك على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد.

وشهد تدريب اليوم مشاركة مهاجم الفريق خالد العبود الذي كان قد تعرض لكدمة في مفصل القدم قبل أن يتشافى وينضم للفريق في التدريبات استعداداً للمشاركة في المباراة، كما شارك زميله المدافع سعيد الربيعي العائد من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في الوقت الذي تغيب فيه محمد كنو، الى جانب جابر الزيادي الذي خضع لجلسات علاج بعد تعرضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية.

من جهته أكد مدير الفريق إبراهيم المغنم بأن الفريق سيدخل مواجهة الشباب وعينه منصبه على تحقيق الفوز والعبور لدور الـ 16 من المسابقة، مشدداً في الوقت نفسه على أن إدارة الفريق تتعامل مع المواجهة بمنطقية تامة وهي أن الفريق تنتظره مباريات مهمة جداً في استحقاقه في دوري الدرجة الأولى حيث يسعى للعودة للمنافسة وهو ما يجعله بعيداً عن الضغوط في مواجهته أمام الشباب.