إدارة الاتفاق تفك ارتباطها بجميل قاسم وتعين الهولندي إلكو

أضيف في أكتوبر 29, 2016 6:43 م

قرر مجلس إدارة نادي الاتفاق رسميا اليوم (السبت) إعفاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التونسي جميل قاسم، وذلك بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق في دوري (جميل) للمحترفين والتي كانت آخرها خسارته من الرائد.

واتفقت إدارة النادي مع مدرب الفريق الأولمبي بالنادي الهولندي إلكو على قيادة الفريق بدءاً من مواجهة التعاون المقبلة لحين التعاقد مع مدرب بديل.

وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل بأن قرار إعفاء قاسم جاء بعد دراسة متأنية ومستفيضة لواقع الفريق الراهن، مؤكداً بأن الإدارة ستبذل جهدها من أجل إعادة ترتيب أوضاع الفريق في سبيل عودته لتحقيق تطلعات الاتفاقيين وذلك بالتعاقد مع مدرب يتناسب مع المرحلة الراهنة.

وأثنى الدبل على العمل الذي قدمه المدرب جميل قاسم طوال الفترة التي عمل فيها مع الاتفاق، والتي توجها بتحقيق بطولة دوري الدرجة الأولى وإعادة الفريق للدوري الممتاز.

وقال: “اجتمعت مع جميل قاسم وأبلغته بقرار مجلس الإدارة، وأكدت له بأن القرار صعب بالنسبة لنا؛ لأننا نؤمن بقيمته كمدرب قدير، ولن ننسى ما قدمه للفريق حينما قاده في مرحلة تعد هي الأصعب في تاريخه، ونجح خلالها في قيادته للعودة لمكانه في الدوري الممتاز”.

وشدد الدبل بأن إدارة النادي ستعمل بشكل مضاعف في الفترة المقبلة من أجل تصحيح وضع الفريق، داعياً جماهير النادي لمواصلة الوقوف مع الفريق في المرحلة المقبلة كونها تحتاج لوقفة كل محبيه.