الاتفاق يدعم صفوفه بالمدافع الكويتي فهد الهاجري 

أضيف في يونيو 26, 2017 8:50 م

 
تعاقد نادي الاتفاق مع مدافع نادي الكويت الكويتي الدولي فهد الهاجري بنظام الإعارة لعام واحد، ليكون بذلك أول صفقات الفريق مع اللاعبين الأجانب هذا الموسم.

ويعد الهاجري (25 سنة) والذي سبق له اللعب في ناديي التضامن والسالمية قبل التحاقه بنادي الكويت أحد الركائز الأساسية في المنتخب الكويتي.

وأكد الهاجري سعادته بارتداء قميص الاتفاق واللعب في الدوري السعودي، مشدداً بأنه سيعمل على إثبات وجوده في هذا الدوري الذي يضم نخبة من النجوم السعوديين والأجانب.

وسيلتحق الهاجري بالفريق قبل انطلاق معسكره المقرر في تركيا في العاشر من يوليو الجاري، وذلك ضمن المرحلة الثانية من استعدادات الفريق للموسم المقبل والتي ستبدأ في الدمام.

وقال الهاجري: “الاتفاق نادٍ عريق، وله شعبية كبيرة في الكويت، وسأتشرف بارتداء قميصه، وسعادتي مضاعفة لما وجدته من سلاسة واحترافية في المفاوضات مع إدارته وهذا أمر شجعني على المضي لإتمام التعاقد”.

من جهته قدم رئيس الاتفاق خالد الدبل شكره لإدارة نادي الكويت لتسهيلها عملية التفاوض ولوكيل اللاعب عبدالله جاسم لاحترافيته في إدارة ملف المفاوضات، متمنياً أن يقدم اللاعب فهد الهاجري المستوى المأمول منه.