الاتفاق يكسب ودية باختاكور بثلاثية والقاسم يؤكد نجاح معسكر تركيا

أضيف في يوليو 28, 2017 7:37 م

أنهى فريق الاتفاق مبارياته الودية في معسكره بتركيا بفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة 3- صفر جاءت بإمضاء المهاجم محمد الصيعري ولاعب الوسط خوانمي كاليخون “هدفين”، وقد جاءت جميعها في الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح الاتفاق أهدافه الثلاثة عن طريق الصيعري د. 61 ليلحقه، كاليخون بالهدف الثاني بعده بخمس دقائق، ليعزز اللاعب نفسه تقدم فريقه بهدف ثالث عبر ركلة جزاء في د. 71

وكان المدرب الصربي ميودراغ يسيتش قد دخل بتشكيلة مكونة من: احمد الكسار، وأحمد إبراهيم، وفهد الهاجري، وماجد الخيبري، وسعد خيري، وعبدالعزيز مجرشي، ومحمد السبيعي، ومحمد الكويكبي، وهزاع الهزاع، ويوسف السالم.

وأجرى المدرب في الشوط الثاني ثمانية تغييرات بدخول عبدالله الصالح، وأسامة السليم، وعلي الخيبري، ومحمد الصيعري، وعمر السنين، وفواز الطريس، وأسامة الخلف، وعبدالعزيز واصلي، بدلاً عن الكسار، والهاجري، وأحمد إبراهيم، والسالم، وخيري، وهزاع، وكاليخون، والسبيعي.

وسيختتم الفريق غداً (السبت) معسكره بتدريب صباحي قبل مغادرة المعسكر حيث سيتوجه الفريق إلى تبوك للمشاركة في بطولة تبوك الدولية الثانية والتي سيشارك فيها إلى جانب الاتحاد والشباب والوطني السعوديين، والاسماعيلي المصري، والصفاقسي التونسي.

وكانت قرعة البطولة قد وضعت الفريق في المجموعة الاولى إلى جانب الاتحاد السعودي والاسماعيلي المصري.

من جهته أثنى أمين عام النادي إبراهيم القاسم على المعسكر من ناحيتيه التنظيمية والفنية، مؤكداً بأن الانضباط والمنافسة بين اللاعبين كانا سمة المعسكر طوال أيامه.

وقال: “عادة في مثل هذه المعسكرات الطويلة تفتر العزائم في الأيام الأخيرة، حيث يبدأ الملل يتسرب للاعبين، لكن ما حدث في معسكر الفريق كان على العكس من ذلك، إذ ظلت وتيرة المعسكر كما هي من حيث الانضباط والحماس والجدية، وهذا أمر يحسب للاعبين والجهازين الإداري والفني”.

وأشاد القاسم بدور مدير الفريق سياف البيشي ومساعديه وبقائد الفريق أحمد الكسار الذين كانوا عاملاً مهماً في رفع مستوى الانضباطية في المعسكر والتزام اللاعبين بالجدول اليومي.

وامتدح أمين عام النادي تفاعل اللاعبين مع الجهاز الفني بقيادة الصربي ميودراغ يسيتش بتطبيق تعليماته وتفاعلهم معه سواء في التدريبات أو المباريات الودية، مثنياً على انسجام اللاعبين غير السعوديين مع المجموعة منذ بداية المعسكر.