الاتفاق ينهي استعدادته للتعاون وجمعان يعود أساسياً 

أضيف في مارس 8, 2017 8:48 م

أزاح مدافع الاتفاق جمعان الدوسري القلق الذي خيم على مدربه الهولندي إلكو شاتوري بعدما أكمل جاهزيته للمشاركة في مواجهة التعاون غداً (الخميس) والتي ستجمعهما في إطار مباريات الجولة الـ 21 من “دوري جميل” للمحترفين.

وكان القلق قد ساد أجواء الاتفاق بعد إصابة المدافع البوركيني محمد كوفي خلال مباراة فريقه الماضية امام الرائد حيث انضم لقائمة المصابين التي يتواجد فيها الدوسري.

على ذات الصعيد فقد أكمل الفريق استعدادته لمواجهة التعاون بتدريب له على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة التي وصلها ظهر أمس، حيث نفذ خلاله اللاعبون التعليمات الفنية للمدرب عبر حصة قصيرة قبل أن يختتمها بتدريب ترفيهي.

من جانبه امتدح رئيس الجهاز الإداري الفريق استعدادات فريقه، مؤكداً شعور اللاعبين بحاجة الفريق لتحقيق الفوز لكسر حاجز التفريط بالنقاط وللانطلاق من جديد.

وقال: “نحن متفائلون، على الرغم من إدراكنا لصعوبة المباراة، واللاعبون كانوا متجاوبين طوال الأسبوع، ويستشعرون صعوبة المنعطف الذي يمر به الفريق، وهذا أمر مهم”.

ونوه الدوسري بالاهتمام الذي وجده الفريق من مسؤولي ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مثنياً على الجهود المميزة، وحسن الاستقبال لنائب مدير إدارة المدينة على المقبل.