الاتفاق يوقع مع جمعية (كنف) غداً عقد رعاية مجتمعية

أضيف في يوليو 9, 2017 3:40 م

توقع إدارة نادي الاتفاق غداً (الاثنين) عقد رعاية جديد مع جمعية (كنف) المتخصصة في توفير الرعاية الصحية للأيتام والأرامل والذين فقدوا معيلهم عن طريق التأمين الطبي.

ويأتي توقيع عقد الرعاية بين الاتفاق و (كنف) في إطار الشراكة المجتمعية التي يوليها النادي اهتمامه من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي يحرص عليها.

وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل حرص ناديه على تعزيز القيم الدينية والاجتماعية من خلال هذا النوع من الشراكات، مشدداً على أن العلاقة بين الاتفاق وجمعية كنف ستأخذ أبعاداً أكبر في التعاون بين المؤسستين.

وقال: “نسعد في الاتفاق بمثل هذا النوع من الشراكة، بل نعتبرها هي الشراكة الأغلى بالنسبة لنا كونها تدمج النادي بمجتمعه، حيث تسهم في تعزيز التعاون مع المؤسسات الخيرية ومع فئات غالية من المجتمع”.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية (كنف) محمد الفراج أن الشراكة مع نادي الاتفاق تعد قيمة مضافة لعمل الجمعية لما يملكه من تاريخ حافل وشعبية كبيرة، لافتاً إلى أن توسيع أُطر التعاون بين الجمعيات الخيرية والأندية الرياضية مهم كون المجال الرياضي واجهة عريضة من واجهات المجتمع السعودي.

وأكد الفراج بأن الشراكة بين (كنف) والاتفاق ستتضمن العديد من البرامج والفعاليات لإظهار الشراكة بالمستوى المأمول والنتائج المرجوة.