الانفلونزا تبعد كنو عن تدريبات الاتفاق واجتماعات مكثفة لمواجهة غلطة سراي التركي

أضيف في ديسمبر 27, 2016 7:41 م

أجبرت الانفلونزا لاعب الوسط في فريق الاتفاق محمد كنو على التغيب عن تدريبات فريقه الجماعية اليوم (الثلاثاء) والتي أداها اللاعبون على ملعب عبدالله الدبل بالنادي في إطار استعداداته لمواجهة النصر الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 15 لدوري (جميل) للمحترفين.

وأكتفى كنو بأداء تدريبات انفرادية تحت إشراف الجهاز الطبي وفق البرنامج الذي وضعه له المدرب خوان جاريدو حيث ينتظر مشاركته زملاءه في تدريبات غدٍ (الأربعاء).

وكان الفريق قد أدى تدريبين صباحي ومسائي وذلك في إطار نظام اليوم الكامل الذي أقره جاريدو، حيث تركز التدريب الصباحي على النواحي اللياقية والبدنية فيما خصص التدريب المسائي على التدريبات التكتيكية.

من جهة ثانية رسمت إدارة النادي مع شركة (جسور) المنظمة لمباراة الفريق الودية مع غلطة سراي التركي الخطوط العريضة للمباراة التي ستقام في التاسع من يناير المقبل حيث تم الاتفاق على النواحي الإدارية والتنظيمية للمباراة وذلك بحضور ممثلين عن النادي والشركة وسالم الراشد مدير ملعب الأمير محمد بن فهد.

وكانت إدارة النادي قد تسلمت موافقة رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد على إقامة المباراة إلى جانب اعتماد الاتحاد السعودي لكرة القدم.