الدوسري يؤكد فتح صفحة جديدة.. الاتفاق يدشن استعداداته للقادسية بنظام اليوم الكامل

أضيف في ديسمبر 4, 2016 7:31 م

بدأ فريق الاتفاق اليوم (الأحد) تحضيراته لمواجهة نظيره القادسية في الجولة الـ 12 لدوري (جميل) للمحترفين وذلك بتدريبات تنوعت ما بين الاستشفائية واللياقية والفنية.

وخضع مدافع الفريق حسن كادش والمهاجم هزاع لتدريبات استشفائية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الذي أكد على أن سلامة اللاعبين وعدم وجود إصابات لديهما.

وقرر مدرب الفريق خوان كارلوس جاريدو إخضاع اللاعبين غداً (الاثنين) لبرنامج اليوم الكامل حيث سيبدأ بالإفطار ثم الخضوع لحصة فيديو قبل اختتام الفترة الصباحية بالتدريبات، استعداداً للفترة المسائية والتي ستبدأ بتناول وجبة الغداء قبل أخذ قسط من لراحة استعداداً للتدريب المسائي.

من جهة ثانية انضم مدرب اللياقة الإسباني باستور سيلا للطاقم الفني للفريق الذي يقوده مواطنه خوان جاريدو.

من جانبه أكد رئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري أن اللاعبين تركوا الخسارة من الاتحاد بنتيجة 1-4 في جدة، مشيراً إلى أن جميع أفراد الفريق قد فتحوا صفحة جديدة للاستعداد لمواجهة الاتحاد.

وقال: “المباراة بالنسبة بنا انتهت بكل تفاصيلها، وعودتنا للدمام ليس لاستحضار الخسارة السابقة وإنما للاستعداد للفوز في المباراة المقبلة”.

وأضاف: “نعم، سنقف على أخطائنا وسنعالجها، وهذا لا يعني أن نركن للخسارة، وإنما يعني لنا فتح مسار جديد في طريقنا لمواصلة رحلة الدوري بالانتصارات”.