الشهري يقود تدريبات الاتفاق والدبل يجتمع باللاعبين

أضيف في ديسمبر 11, 2017 8:00 م

قاد المدرب الوطني سعد الشهري اليوم الاثنين التدريب الأول له مع الاتفاق بعد تعيينه على رأس الجهاز الفني للفريق على إثر إقالة الصربي ميودراغ يسيتش.

واستدعت إدارة الاتفاق الشهري الذي كان يتولى الإشراف على الفريق الأولمبي بالنادي بعد تعرض الفريق للخسارة في الجولة الماضية من التعاون بنتيجة صفر – 4.

واستبق رئيس النادي خالد الدبل التدريب باجتماع مع اللاعبين حضره نائبه حاتم المسحل وعضوا مجلس الإدارة معاذ العوهلي وبندر العليو، حيث أكد خالد الدبل في كلمته للاعبين على كفاءة المدرب سعد الشهري، باعتباره قيمة فنية وطنية يفخر بها نادي الاتفاق، معدداً انجازاته على الصعيد التدريبي.

وشدد الدبل على ضرورة التعاون مع المدرب من أجل تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، موضحاً بأن الفريق قادر على تجاوزها بتظافر جهود الجميع.

من جهته إوضح سعد الشهري في كلمته للاعبين بأنه قبل المهمة لعلمه وقناعته بوجود عناصر جيدة في الفريق، مؤكداً على صعوبة المرحلة وضرورة التكاتف من أجل تجاوزها.

ميدانياً قسم المدرب للفريق سعد الشهري اللاعبين إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام التعاون، وأجرت مراناً استرجاعياً، فيما ضمت الثانية اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في المباراة حيث خضعوا إلى تدريبات لياقية وتكتيكية منوعة.