القاسم: متفائلون بموسم ناجح للاتفاق

أضيف في أغسطس 6, 2018 11:06 ص

اجتمع أمين عام نادي الاتفاق إبراهيم القاسم مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق وذلك بعد وصوله مساء اليوم لمقر معسكر الفريق في مدينة تيل الهولندية.

ورحب القاسم بالمدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس مشيراً إلى أن إدارة الاتفاق حرصت منذ أول يوم في بحثها عن مدرب للنادي على اختيار مدرب يحمل طموح كبير لتحقيق الانجازات ولديه من السيرة الذاتية ماتليق بسمعة ومكانة النادي، مؤكداً بأن راموس يحمل من الإمكانات ماتجعلنا متفائلين بموسم ناجح للفريق، واختتم القاسم حديثه بالإشادة بلاعبي الفريق وبما سمعه ولمسه من انضباط والتزام لدى اللاعبين في المعسكر، وبثقة إدارة الاتفاق بهم في تحقيق النتائج المطلوبة.

من جهة أخرى واصل لاعبو فريق الاتفاق اليوم (الأحد) تدريباتهم في المعسكر الإعدادي تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.

وكان راموس قد اكتفى بالتدريب في الفترة الصباحية حيث قسم راموس التدريب إلى جزئين، فكان الجزء الأول مخصص للتدريب في الصالة المغلقة لزيادة الحصيلة اللياقية ورفع الجانب البدني للاعبين وخصص الجزء الثاني من التدريبات في الملعب الخارجي، وتنوعت التدريبات على نقل الكرة بين اللاعبين في مساحات مختلفة اتبعه بالتدريب على لعب الكرات الهوائية والتسديد بالرأس، بينما خصص راموس الوقت الأخير من التدريبات للجري حول الملعب لزيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين.