النهضة يجهز الاتفاق لمواجهة الفتح وترقب لتقرير دوك

أضيف في فبراير 5, 2017 8:06 م

فتح فريق الاتفاق اليوم (الأحد) ملف إعداده لمواجهة نظيره الفتح يوم السبت المقبل في الجولة الـ 18 من “دوري جميل” للمحترفين حيث دشن تدريباته للمواجهة بعدما أخضع المدرب الإسباني خوان جاريدو اللاعبين لراحة ليومين في أعقاب مواجهة الباطن الماضية.

وأدى الفريق تدريباته اليوم على ملعب نادي النهضة والذي سيحتضن تدريباته طوال الأسبوع حيث يخضع ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق للزراعة الشتوية.

وتنوعت تدريبات الفريق والتي اقتصرت على حصة مسائية بين الجوانب اللياقية والتكتيكية، إذ سيخضع الفريق غداً (الاثنين) لبرنامج اليوم الكامل حيث سيؤدي الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تتخللهما تناول وجبتي الإفطار والغداء في النادي.

من جهة ثانية ينتظر جاريدو صباح غدٍ (الاثنين) استلام التقرير الطبي لإصابة المهاجم البوليفي ياسماني دوك والذي تعرض لإصابة في عضلة الفخذ أجبرته على عدم إكمال مباراة الباطن، حيث خضع لأشعة مقطعية (اليوم) في مستشفى المانع الراعي الطبي للنادي.

من جهته دعا رئيس الجهاز الإداري للفريق محمد الدوسري جماهير النادي للوقوف خلف الفريق في مباراته المقبلة أمام الفتح، مؤكداً حاجة الفريق للمساندة والدعم لتحقيق الفوز ليكون بداية لانطلاق جديدة للفريق.

وثمن الدوسري وقفة الجماهير في الفترة الماضية، مؤكداً بأن اللاعبين بحاجة للشعور دائماً بأن جماهير النادي تقف خلفهم خصوصاً في هذه المرحلة الانعطافية.