بأهداف أليمان وأرياس وكيش.. الاتفاق يكسب ودية الأهلي البحريني

أضيف في أغسطس 29, 2018 6:02 ص

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق
مساء اليوم الثلاثاء فريق الأهلي البحريني بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جرت على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق في الدمام.
بدأ الاتفاق المباراة بهجمات متتابعة واستطاع أن يتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 16 بعد أن عرقلة مدافع الأهلي البحريني للاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان غوانكا في منطقة الجزاء، ولكن لم ينجح فيليب كيش في تسجيل ضربة الجزاء بعد أن تصدى لها حارس الأهلي البحريني.
واستطاع الاتفاق أن يفتتح النتيجة بهدف أول عن طريق برايان أليمان في الدقيقة 26 بعد تسديدة من غوانكا ارتدت من حارس المرمى لينجح أليمان في تسجيلها، وواصل الاتفاق ضغطه الهجومي طوال الشوط الأول قبل أن ينجح الأهلي البحريني في تسجيل التعادل من هجمة مرتدة في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1-1.
ومع بداية الشوط الثاني سجل المدافع الأوروغوياني رامون أرياس هدف الاتفاق الثاني، وعزز لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيش تقدم الاتفاق برأسية من كرة ركنية في الدقيقة 65 ،وقبل إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة تحصل الأهلي البحريني على ضربة جزاء بعد عرقلة المدافع سعيد الربيعي لمهاجم الأهلي البحريني، ونجح الفريق البحريني في تسجيلها لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق 3-2.
دفع الجهاز الفني لفريق الاتفاق بقيادة الأوروغوياني ليوناردو راموس بتشكيلة مكونة من رايس مبولحي وعمر السنين وسعيد الربيعي ورامون أرياس وأسامة السليم وفيليب كيش وعلي هزازي ومحمد الكويكبي وبرايان أليمان وكريستيان غوانكا وفخر الدين بن يوسف.
وكانت التبديلات على النحو التالي فأشرك فارلي روزا بديلاً عن علي هزازي وعبدالرحمن العبود بديلاً عن فخر الدين بن يوسف و سعد خيري بديلاً عن عمر السنين وحسن جمال بديلاً عن كريستيان غوانكا.
وكان المدافع المصري حسين السيد قد غاب عن المشاركة في المباراة الودية لتواجده في مصر بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة لظروفه الخاصة.