بمساهمة الطويرقي.. البرازيلي روزا يكمل عقد أجانب الاتفاق

أضيف في أغسطس 14, 2018 6:12 ص

وقعت إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم الخميس مع لاعب الوسط البرازيلي فارلي روزا بنظام الإعارة مع أفضلية الانتقال، وبذلك اكتمل عقد الأجانب الثمانية في الفريق.
وساهم بصفقة اللاعب عضو الشرف الدكتور هلال الطويرقي.
وتدرج روزا الذي يبلغ من العمر 24 سنة في الفئات السنية في البرازيل مع نادي كروزيرو قبل أن يمثل سبورتنج لشبونة البرتغالي مع الفريق تحت 17 سنة وتحت 19 سنة، وانتقل بعدها للعب في الدوري الأوكراني الممتاز بنظام الإعارة مع فريق سيفاستوبول وبعدها في الدوري القبرصي الممتاز مع نادي ابول ليماسول ومن ثم مع نادي أيك لارانكا وأخيراً في الدوري اليوناني الممتاز لمدة سنتين مع نادي بانيتوليكوس، واختير في الموسم الماضي ضمن التشكيلة المثالية للدوري اليوناني، ويلعب فارلي روزا في عدة مراكز حيث يلعب كجناح مهاجم ومهاجم ثاني.
من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق تدريباته اليومية مساء اليوم ( الخميس ) تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس حيث ركز مدرب الفريق على الجانب اللياقي لدى اللاعبين، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب البرازيلي فارلي روزا في التدريبات اللياقية ومشاركة اللاعب سعد خيري بعد تعافيه من الاصابة، وقبل نهاية التدريبات أجرى راموس مناورة بين اللاعبين طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية والفنية.
وفي ذات الجانب منح الجهاز الفني للفريق يوم راحة للاعبين يوم غدٍ ( الجمعة ) على أن تستأنف التدريبات مساء يوم ( السبت ) المقبل .
وعلى جانب آخر تقرر خوض فريق الاتفاق مباراتين وديتين خلال الأسبوع المقبل أمام فريق الأهلي البحريني يوم 14 أغسطس وأمام فريق الرفاع البحريني يوم 18 أغسطس وذلك على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.