تصريح رئيس نادي الاتفاق قبل انطلاقة الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019

أضيف في أغسطس 29, 2018 6:23 ص

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره الجزيل وامتنانه العظيم لمقام ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الدعم السخي الذي حظيت به الأندية، ومنها نادي الاتفاق، مؤكداً بأن دعم سموه فتح آفاقاً واسعة لإدارات الأندية للعمل بنجاح من خلال مساعدتها في تجاوز أزمة الديون التي كانت تهدد مسيرتها.

وأعرب الدبل عن تقديره البالغ لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الثقة التي منحها لمجلس إدارة النادي، والمساندة التي حظي بها من معاليه، مشدداً على أن وقفة معاليه كان لها أثراً بالغاً في تجهيز الفريق لمنافسات الموسم الجديد.

وثمن رئيس الاتفاق وقفة أعضاء شرف النادي وثقتهم بمجلس الإدارة ودعمهم المتواصل للنادي، معرباً عن شكره في الوقت نفسه لأعضاء مجلس الإدارة، وكافة الأجهزة العاملة في فريق كرة القدم على جهودهم طوال فترة الإعداد، والتي أوصلت الفريق للجاهزية الكاملة قبل انطلاق الدوري.

وأشاد الدبل بالوقفة الصادقة التي وجدها الفريق من مدرج فارس الدهناء خلال فترة التحضيرات للموسم، مؤكداً على ثقته الكبيرة بجماهير النادي في دعم الفريق طوال مباريات الموسم بالحضور والمؤازرة.

وأثنى رئيس الاتفاق على الجهود التي بذلها اللاعبون من بداية المعسكر الخارجي الذي أقيم في هولندا إلى اليوم، داعياً إياهم للعمل بكل جد لإسعاد الجماهير من خلال المستويات المميزة والنتائج الإيجابية المنتظرة.