شرفيو الاتفاق يجتمعون دعماً لإدارة النادي

أضيف في أكتوبر 22, 2016 8:00 م

تعقد هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق مساء غدٍ (الأحد) اجتماعاً لها برئاسة عبدالرحمن الراشد وبحضور مجلس الإدارة
برئاسة خالد الدبل، حيث سيبحث الجانبان عدد من الملفات الإدارية والفنية والمالية.

وسيتم خلال الاجتماع استعراض مسيرة الفريق الأول في مسابقة دوري (جميل) للمحترفين واحتياجاته خلال الموسم، إلى جانب مسيرة الفرق السنية لكرة القدم وفرق الألعاب المختلفة، وأنشطة النادي الأخرى، كما سيتخلل الاجتماع استعراض الملف المالي للنادي عطفاً على الميزانية التي أقرها مجلس الإدارة في اجتماع الجمعية العمومية الأخير.

ويإتي هذا الاجتماع كثاني الاجتماعات الشرقية منذ تولي خالد الدبل رئاسة النادي حيث عقد أعضاء الشرف اجتماعاً لهم في نوفمبر من العام الماضي .

ووزع المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف برئاسة عبدالرحمن البنعلي نحو 60 دعوة شرفية حرصاً من المجلس على نجاح الاجتماع الذي ينتظر أن يكون منصة لانطلاق قوية للنادي هذا الموسم.

وأكد رئيس المجلس التنفيذي ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي بأنهم يسعون بأن يكون هذا الاجتماع ناجحاً ليكون رافداً مهماً لدعم النادي هذا العام، أسوة بالاجتماع الذي عقد في العام الماضي والذي كان سبباً في إحداث انعطافة مهمة في مسيرة الفريق نحو العودة للدوري الممتاز.

وجدد البنعلي ثقته في مجلس الإدارة برئاسة خالد الدبل، مشدداً على أن أهم ما يميز عمل هذا المجلس هما الشفافية العالية والتواصل المستمر مع الشرفيين، لافتاً إلى الإدارة تسير وفق عمل ممنهج وخطة مدروسة للسنوات الثلاث المقبلة بعدما تحقق الهدف في السنة الأولى وهو العودة للدوري الممتاز.

من جهة ثانية يبدأ فريق كرة القدم الأول استعداده لمواجهة الرائد يوم الجمعة المقبل بعدما منح مدرب الفريق جميل قاسم اللاعبين راحة ليوم واحد في أعقاب الخسارة من الوحدة.