فيما أكد الشهري جاهزيته للفتح.. بن يوسف يدخل تدريبات الاتفاق الجماعية والسيد يصل إلى الدمام

أضيف في فبراير 1, 2018 8:35 م

أكد مدرب الاتفاق سعد الشهري جاهزية فريقه لمواجهة الفتح بعد غدٍ السبت في استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، مبدياً احترامه الشديد للفريق الضيف.

وأوضح الشهري من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس الى جانب مدافع الفريق اسامه السليم على أهمية المباراة، وحاجتها لتعامل فني خاص.

وأضاف: “دائما أقول بأن كل مباراة في الدوري مهمة، والفتح من الفرق التي تملك تنظيماً دفاعياً قوياً، وهو ما يجعلنا نحتاج لخلق المساحات الهجومية حتى نستطيع تحقيق الهدف المطلوب، وهذا ما عملنا عليه”.

من جهته أكد المدافع أسامة السليم بأن لاعبي الفريق عازمون على تقديم أفضل مستوى ونيل النقاط الثلاث في المباراة المقبلة، مشدداً على أن تكامل صفوف الفريق وانسجامهم مع المدرب سعد الشهري يعزز من فرصهم في الفوز بالمباراة.

ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، حيث عمد مدرب الفريق سعد الشهري إلى تنويع التدريبات مابين النواحي اللياقية والفنية قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناوره وضع من خلالها تصوراته الفنية للمباراة.

وشهد التدريب مشاركة المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لأول مرة في المران الجماعي، بعدما اكتفى بالتدريبات اللياقية يوم أمس.

من جهة أخرى وصل مساء اليوم الظهير الأيسر حسين السيد الذي وقع معه النادي على سبيل الإعارة قادماً من الأهلي المصري.