كثف استعداداته لمواجهة النصر .. الشهري يؤكد: نسعى لتحويل نقص الاتفاق إلى قوة‏‎

أضيف في ديسمبر 20, 2017 9:12 م

أكد مدرب الاتفاق الوطني سعد الشهري على عمله لرفع أداء لاعبي فريقه مع زيادة الحصص التدريبية وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة النصر المقررة يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ 15 “جولة البيعة ” من الدوري السعودي للمحترفين.
وقال الشهري ” هذه المباراة هي خطوة ثانية لنا كجهاز فني جديد ، ومع مرور الوقت وزيادة الحصص التدريبية عملنا على تحسين الناحية الدفاعية والهجومية للفريق”.
وأوضح الشهري بأن الاتفاق سيعمل على الاستفادة من غياب عدد من المحترفين لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في خليجي 23 وقال: “سنخسر عدد من المحترفين في المباراة ولكننا نرى بأن النقص يولد القوة ، وهناك لاعبين قادرين على تقديم مباراة قوية ”
وفي ذات المؤتمر أوضح لاعب الوسط محمد الكويكبي بأن هدف الفريق هو نيل النقاط الثلاث ، مؤكداً أن ‏الإعداد خلال الأسبوع كان مكثفاً مع المدرب سعد الشهري من أجل الخروج بالنقاط الثلاث.
ميدانياً واصل الفريق تحضيراته للمباراة في التدريب الذي أجراه على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي عمد فيه الشهري إلى تكثيف الجوانب التكتيكية.

من جهة أخرى وصل إلى الدمام مدرب اللياقة الأرجنتيني فايكوندو ديلابييثرا والذي يفترض أن يبدأ مهامه مع الفريق الأول من يوم غد الخميس .