هزاع ينهي برنامجه العلاجي والخيبري يلتحق بالفريق

أضيف في أغسطس 6, 2018 11:52 ص

أنهى مهاجم الاتفاق هزاع الهزاع المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه التأهيلي في فرنسا بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في بطولة الخليج الـ 23 في دولة الكويت، وسيلتحق الهزاع مع الفريق فور بدء التدريبات في الدمام .
ميدانياً واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم (الخميس) تدريباتهم في المعسكر الإعدادي للفريق في مدينة تيل بهولندا تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.
وكان راموس قد قسم التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية حيث خصص الفترة الصباحية لتدريبات اللياقة والتقوية في الصالة الداخلية.
بينما خصص راموس تدريبات الفترة المسائية على تنفيذ بعض التدريبات التكتيكية في خط الهجوم وخط الدفاع قبل أن يختتم التدريبات بتمرين ترفيهي للاعبين.
من ناحية أخرى وصل مدافع الاتفاق علي الخيبري مساء اليوم الخميس لمعسكر الفريق في هولندا وذلك بعد صدور تأشيرة السفر والتي منعته من الالتحاق مع الفريق منذ بداية المعسكر.

من جهة أخرى يخوض الفريق يوم غدٍ الجمعة مباراته الودية الرابعة حين يلتقي فريق هيلموند سبورت الهولندي في مدينة سومرين الهولندية وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت المملكة.