اتفاق (تمام التمام) أسقط ضمك في الدمام

20 فبراير, 2016
Share

عزز الاتفاق انطلاقته نحو المنافسة على الصعود لدوري عبداللطيف جميل بعد فوزه الكبير على ضمك بثلاثية بيضاء في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الجولة 22 لدوري الدرجة الأولى.

وأحرز أهداف الاتفاق الثنائي محمد كنو (21، 78) وهزاع الهزاع (31) بعد مستوى كبير أظهره الثنائي حيث ترجموا جهود زملائهما بهز الشباك الضمكاوية.

وباغت لاعبو الاتفاق لاعبي ضمك بهجوم ضاغط منذ الدقائق الأولى للشوط الأول وهو ما أتاح لهم تهديد شباك ضمك بأكثر من هجمة لم تأخذ طريقها للمرمى حتى فاجأ محمد كنو الجميع بكرة سددها من منتصف ملعب ضمك لتأخذ طريقها للزاوية 90 وتستقر في الشباك اكتفى معها حارس ضمك بالفرجة عليها وهي تهز شباكه (21).

وسمح الهدف للاعبي الاتفاق للأستحواذ على اللعب ساعدهم على ذلك تخلي لاعبي ضمك عن تقوقعم في ملعبهم، وما كادوا يفتحون ملعبهم حتى باغتهم هزاع الهزاع بالهدف الثاني بعد كرة مررها له باتقان فيصل الجمعان خلف المدافعين لينطلق خلفها ويغمزها في الشباك مستغلاً خروج الحارس لتتهادى نحو الشباك هدفاً ثانياً (31) أغلقوا به الشوط.

وفي الشوط الثاني عمد لاعبو الاتفاق لتهدئة اللعب فبسطوا سيادتهم على الملعب وسط محاولات ضمكاوية ظلت تتكسر بين أقدام لاعبي الاتفاق، وفي وقت كان لاعبو ضمك يأملون في البحث عن هدف يعيدهم للمباراة يعود محمد كنو لقتل طموحاتهم حينما ارتقى خلف كرة عرضية ليسكنها في الشباك برأسية متقنة (78) كان كافياً لإراحة فريقه حتى نهاية المباراة.