الاتفاق يجدد عقد عتين وجميل قاسم يرفع مستوى الإعداد

28 يونيو, 2016
Share

جددت إدارة نادي الاتفاق عقد لاعب المحور في الفريق الأول لكرة القدم يحيى عتين بعقد يمتد لثلاث سنوات، ويأتي تجديد عقده بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق في الفترة الماضية لاسيما في الموسم الماضي حيث كان أحد العناصر المؤثرة في صعود الفريق للدوري الممتاز.

وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل بأن تجديد عقد عتين يأتي بناء على توصية الجهاز الفني ولثقة الإدارة بأن اللاعب يملك الكثير ليقدمه مع الفريق في المرحلة المقبلة كواحد من العناصر المهمة في الفريق.

من جهته قدم يحيى عتين شكره لإدارة النادي لثقتها فيه، مثمناً الطريقة التي وصفها بالاحترافية التي اتبعتها في تجديد عقده.

وقال: “المفاوضات كانت غاية في الاحترافية والمثالية معاً، وأكثر ما دفعني للتجديد هو رغبتي في خدمة النادي الذي قدمني كلاعب، وللبيئة المثالية التي يعيشها النادي والتي جعلت الجميع يتفاعل مع الإدارة”.

من جهة ثانية طلب مدرب الفريق التونسي جميل قاسم ترتيب 4 مباريات خلال معسكر الفريق الذي سيقام في النمسا والذي سيبدأ في السابع من يوليو المقبل حيث تجري الترتيبات لتقديم قائمة الأندية التي سيواجهها الفريق.

من جهة أخرى واصل جميل قاسم رفع المعدل اللياقي للاعبين إلى جانب فرض أكثر من مناورة بمشاركة جميع اللاعبين رغبة منه في تجهيزهم فنياً ورفع مستوى الانسجام قبل خوض المباراة الودية التي يسعى لخوضها قبل مغادرة الفريق لمعسكره الخارجي.