الاتفاق يطيح بالقادسية في انطلاق نهائي دوري الصالات ويترقب الهلال غداً في الطريق للقب

2 يونيو, 2016
Share

حقق فريق صالات الاتفاق فوزه الأول في منافسات الدور النهائي لبطولة الدوري الممتاز لكرة الصالات على نظيرة نادي القادسية بنتيجة 4-3 وذالك في اللقاء التي أقيم في صالة مجمع سبورتي الرياضي.

وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة نادي الاتفاق بهدف دون مقابل سجله اللاعب يحي الشهري، ومع بداية الشوط الثاني سجل القادسية هدف التعادل، وبعد تبادل الفريقين مجريات المباراة أحرز القادسية الهدف الثاني.

ومن هجمة مرتدة أدرك اللاعب عبدالله العرياني هدف التعادل لصالح الاتفاق ليقدم نجوم الاتفاق واحدة من اجمل المباريات هذا الموسم، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز إبراهيم عسيري الهدف الثالث للاتفاق وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحد أحرز القادسية هدف التعادل من ضربة جزاء.

وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية أحرز اللاعب فيصل الاحمري الهدف الرابع إثر جملة فنية رائعة لينتهي اللقاء بفوز اتفاقي مستحق بنتيجة 4_3.

وكانت المباراة الأولى قد انتهت بفوز العلال على الربيع بنتيجة 3-2.

مباراتا الغد

وستلعب غداً (الجمعة) مباريات الجولة الثانية بإقامة مواجهتين ، تجمع الاولى نادي القادسية بنظيره نادي الربيع في تمام الساعة الخامسة مساءً على صالة مجمع سبورتي الرياضي بالخبر، فيما ستجمع المواجهة الثانية نادي الهلال بنادي الاتفاق في تمام الساعة السابعة على الصالة ذاتها .