الدبل وصفه بمدرسة العشق الاتفاقية الطويرقي: فريق الصالات أثبت أن الأولويات ماركة اتفاقية مسجلة

10 يونيو, 2016
Share

أكد عضو شرف نادي الاتفاق الدكتور هلال الطويرقي أن تحقيق فريق كرة القدم الصالات بالنادي لبطولة الدوري الممتاز في نسختها الأولى يؤكد على أن الأولويات تخصص اتفاقي وماركة مسجلة باسمه.

ودعا الطويرقي خلال تكريمه للاعبي الفريق وجهازيه الإداري والفني خلال افتتاح دورة عبدالله الدبل الرمضانية إدارة النادي للحفاظ على المكتسب الذي حققه الفريق بتحقيقه لأول دوري في تاريخ اللعبة بالمملكة، مطالباً إدارة الفريق واللاعبين بمواصلة طريق الإنجاز محلياً والانتقال لحصد البطولات الخارجية.

وخاطب الطويرقي طاقم الفريق بالأبطال وقال: “أنا فخور بكم لأنكم قدرتم قيمة الشعار الذي ترتدونه وأخلصتم له ليس فقط لتمثيل النادي وإنما لوضعه في المكان الذي يليق به، وثقوا دائماً بأنكم تمثلون نادياً عريقاً يعد أحد أهم الأندية السعودية”.

وثمن الطويرقي الجهود التي بذلتها الإدارة وخصوصاً الأمين العام للنادي والمشرف على الفريق إبراهيم القاسم لبناء الفريق ورعايته حتى أصبح بطلاً في موسمه الأول، مؤكداً بأن النتائج التي حققتها الإدارة في الموسم الأول تدعو للتفاؤل أكثر بمستقبل النادي.

من جهته قدم رئيس النادي خالد الدبل شكره للطويرقي مشدداً على أن وقفاته الدائمة مع إدارته تؤكد في كل مرة أنه لا يتعامل مع الاتفاق كشرفي بل كعاشق وهو ما جعله مدرسة في العشق الاتفاقي.

وقال: “الدكتور هلال لا يقدم دعماً لنا وحسب بل يقدم دروساً في التفاني في حب الاتفاق، ولا غرابة أن يكون رمزاً اتفاقيًا لكل المراحل وهكذا هم الرموز الحقيقيون”.