الرئيس يجتمع باللاعبين والمسحل يدعم الفريق.. جميل قاسم يغلق تدريبات الاتفاق قبل مواجهة ضمك

16 فبراير, 2016
Share

قرر مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق جميل قاسم إغلاق التدريبات خلال الأيام الثلاثة المقبلة التي تسبق مواجهة ضمك يوم السبت المقبل في الدمام ضمن مباريات الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى.

وكان جميل قاسم قد رفع مستوى التحضيرات لمواجهة ضمك حيث أدى الفريق تدريباتة اليوم “الثلاثاء” على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت التدريبات التي حضرها نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عدنان المسحل إلى جانب رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل اكتمال الفريق بمشاركة جميع اللاعبين حيث خلا التدريب من أية غيابات حيث شارك جميع اللاعبين بعد تماثل المصابين للشفاء.

وسبق انطلاق التدريب اجتماعاً لرئيس النادي خالد الدبل مع اللاعبين دعاهم فيه لنسيان مواجهة الشعلة الماضية والتركيز تماماً على مواجهة ضمك مؤكداً بأن ثقته بهم لم تتزعزع،داعياً إياهم لإثبات قدرتهم على تعويض ما فات بأداء ومستوى يعبر عن قيمتهم الفنية وأن يكون هدفهم مصالحة الجماهير بالفوز على ضمك.

وأكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عدنان المسحل ثقة هيئة الشرف بالفريق وبالإدارة من خلفه بقدرتهم على اللحاق بقطار المنافسة متمنياً أن ينجح الفريق في تجاوز مواجهة ضمك.

واعتبر المسحل مواجهة ضمك هي البوابة التي ستفتح للفريق طريق المنافسة مبدياً سعادته بالحماس الذي وجده من الجميع قبل المواجهة المرتقبة.