الفريق بدأ إعداده للفيحاء.. الدبل لجماهير الاتفاق: أنتم رهاننا الذي لا يخسر

5 مارس, 2016
Share

دعا رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبي الفريق الكروي بناديه إلى مواصلة عطاءاتهم المتميزة ونتائجهم المميزة والتي نجحوا من خلالها في انتزاع الصدارة مطالباً إياهم بعدم التفكير في معادلة الصعود للدوري الممتاز، مشدداً على أن الوقت لا زال مبكراً

وقال الدبل لجماهير ناديه التي احتشدت في النادي بعد الفوز على الدرعية: “أدعوكم لمواصلة الوقوف خلف الفريق كما عودتمونا منذ بداية الموسم، لأنني على يقين أن جماهير الاتفاق هي الورقة الرابحة التي لا تخسر، والرهان الرابح دائماً، وأنا على ثقة بأن اللاعبين سيمنحونكم الفرح”.

وكان فريق كرة القدم بنادي الاتفاق قد بدأ اليوم (السبت) استعدادته للمباراة التي ستجمعه (الثلاثاء) بنظيره الفيحاء والتي سبق تأجيلها من الجولة 18 لمشاركة عدد من لاعبي الاتفاق مع المنتخب الأولمبي.

ويتطلع الاتفاق من خلال المباراة لانتزاع صدارة دوري الدرجة الأولى من منافسه المجزل الذي يأتي خلفه بفارق نقطتين بعد أن تمكن من انتزاع الوصافة في الجولة الماضية.

وكان مدرب الفريق التونسي جميل قاسم قد أخضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الدرعية لتدريبات استرجاعية بينما فرض على اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لحصة تدريبية شملت تدريبات لياقية وأخرى فنية.