الفريق يدخل معسكره لمواجهة الحزم.. الدبل للاعبي الاتفاق: ثقتنا بكم لا تتجزأ

5 أبريل, 2016
Share

رفع مدرب الاتفاق التونسي جميل قاسم درجة استعدادات فريقه قبل مواجهة الحزم (الخميس) في الجولة 28 لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم والتي ستجمعهما في الدمام حيث دخل الفريق معسكراً بأحد فنادق مدينة الخبر قبل يومين من موعد المباراة.

وفرض قاسم مناورة تكتيكية على اللاعبين حيث بدت من خلالها ملامح تشكيلته والطريقة التي سيخوض بها المباراة، حيث سعى لتجربة أكثر من لاعب ليحل بديلاً عن البرازيلي ريكاردينيو الذي سيغيب عن المواجهة لحصوله على ثلاث بطاقات صفراوات في الوقت الذي لا زال المهاجم مرعي المقعدي يؤدي تدريباته الانفرادية بعد تماثله للشفاء.

من جهة ثانية اجتمع رئيس النادي خالد الدبل باللاعبين شكر خلاله اللاعبين على الروح التي أظهروها في مواجهة الباطن الماضية حيث أحرز الفريق التعادل في الوقت بدل الضائع، مطالباً إياهم بمضاعفة الجهد في مباراة الحزم.

وقال: “ثقتنا بكم لا تتجزأ أياً تكن الظروف وقد أثبتم أنكم في مستوى الثقة بروحكم القتالية التي نأمل أن تستمر حتى يتحقق أملنا جميعاً بالصعود”.

من جهة أخرى باركت هيئة أعضاء الشرف بالنادي انضمام تركي الراعي لقائمة أعضاء الشرف بعد تقديمه دعماً سخياً لخزينة النادي حيث لقي انضمامه ترحيباً من رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد ورئيس مجلس الإدارة خالد الدبل.

ورحب رئيس النادي خالد الدبل بانضمام الراعي لقائمة الشرفيين بالنادي مؤكداً بأن انضمامه يعد مكسباً ونجاحاً لخطة هيئة أعضاء الشرف بتوسيع القاعدة الشرفية والتي شهدت دخول عدد من الأعضاء الجدد مؤخراً.