بعد وصول البعثة من النمسا.. قاسم يمنح لاعبي الاتفاق راحة يومين ويثني على معسكر النمسا

31 يوليو, 2016
Share

منح مدرب الاتفاق التونسي جميل قاسم لاعبي فريقه راحة ليومين بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الذي أقيم في مدينة لوبيرسيدورف بالنمسا حيث ينتظر دخوله المرحلة الثالثة من الإعداد للموسم المقبل.

وسيعاود الفريق تدريباته بعد غدٍ (الثلاثاء) المقبل حيث سيكتفي قاسم بالفترة المسائية التي ستبدأ باحتفالية سيقيمها الجهاز الإداري تقديراً لتفاعل اللاعبين وانضباطهم طوال فترة المعسكر.

وكان بعثة الاتفاق قد وصلت صباح اليوم (الأحد) من النمسا بعد أن قضى الفريق 23 يوماً لعب خلالها أربع مباريات ودية تعادل في اثنتين أمام دوروغي وسوبورن المجريين بذات النتيج 1-1 وخسر من إنجي الروسي 1-2 في حين فاز في مباراته الأخيرة أمام قيصري سبور التركي 2-1.

من جهته أبدى مدرب الفريق جميل قاسم رضاه التام عن المعسكر، مثنياً على عطاء اللاعبين وانضباطيتهم وتفاعلهم مع الحصص التدريبية طوال أيام المعسكر.

وأكد قاسم بأن الإعداد يسير وفق ما هو مرسوم له موضحاً بأن العمل جارٍ على خلق مزيد من الانسجام ومعالجة الأخطاء قبل الدخول في الموسم الجديد.

وقال: “تنتظرنا مباراة ودية مع الخليج في السادس من أغسطس وهي مباراة مهمة للوقوف على بعض النقاط الفنية التي تم رصدها في معسكر النمسا، إلى جانب أنها ستكون بداية للدخول في أجواء الموسم المنتظر”.