قاتل يفرض على الاتفاق التعادل مع الشعلة

11 فبراير, 2016
Share

تعادل الاتفاق مع الشعلة بهدفٍ لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة ٢١ من دوري الدرجة الاولى.

وبعد شوط اتفاقي اول سلبي بدأه بضغط مبكر على مرمى الشعلة إلا أنه سرعان ما تخلى عن هذا الضغط بعد نحو ربع ساعه، حيث سيطر أبناء الخرج على مجريات الشوط وفرضوا فيه خياراتهم الهجومية وسط ضياع تنظيمي من لاعبي الاتفاق.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع الاتفاق ان ينضم صفوفه لاسيما مع دخول محمد كنو بديلا عن احمد الشهري، حيث فرض نفسه على مجريات الشوط وهدد مرمى الشعلة إلا ان المبادرة نحو التسجيل جاءت من جانب الشعلاويين بعد خطأ ارتكبة المدافع الاتفاقي عبدالعزيز المنصور تسبب على اثره بضربة جزاء نجح الحارس احمد الكسار في التصدي لها ليعود الاتفاق لتهديد مرمى منافسة دون أن يستطيع هز الشباك حتى الدقيقة 87 حينما تحصل الاتفاق على ضربة حره مباشرة تصدى لها البرازيلي ريكاردينيو واودعها الشباك الشعلاوية.

وبينما كان الاتفاقيون يستعدون للفرح بهذه النتيجة ومع دخول المباراة لوقتها الضائع يسجل الشعلة هدف التعادل من كرة عكسية داخل المنطقة نجح مهاجمه عمران سعيد بالارتقاء فوق مدافعي الاتفاق ويسجل الهدف ليتبدد حلم الاتفاقيين بالخروج بنقاط المباراة الثلاث.