كنو يعود لتدريبات الاتفاق والطويرقي يكرم المتفوقين في المعسكر

22 يوليو, 2016
Share

بدد الجهاز الطبي لفريق الاتفاق المخاوف حيال الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط محمد كنو حيث كشفت الفحوصات التي أجريت له اليوم (الجمعة) أن الإصابة عبارة عن كدمة بسيطة في مشط القدم ما يجعلها غير مؤثرة عليه في أداء التدريبات.

وكان كنو قد غادر تدريب الفريق أمس (الخميس) والذي يجريه في معسكره بالنمسا بعد شعوره بآلام في مشط القدم ما استدعى خضوعه للفحص الطبي.

من جهة ثانية كرم عضو شرف النادي الدكتور هلال الطويرقي الذي يتواجد مع البعثة المهاجمين علي الزقعان والبرازيلي ليوناردو ألفيس والمدافع جمعان الدوسري بعد تفوقهم في الاختبارات اللياقية التي ينفذها الجهاز الفني إسبوعياً وذلك في إطار تحفيزه للاعبين.

من جهة أخرى نفذ مدرب الفريق التونسي جميل قاسم في الحصة المسائية لتدريب اليوم (الجمعة) مناورة بين اللاعبين للوقوف على بعض الملاحظات الفنية التي رصدها من خلال مباراة الفريق الودية أمام إنجي الروسي إلى جانب تطبيقه لبعض الجوانب التكتيكية استعداداً لمواجهة فريق قاسم باشا التركي الثلاثاء المقبل.

وكان قاسم قد اكتفى في التدريب الصباحي بتدريب مختصر اشتمل على تنفيد بعض الحصص التكتيكية والمهارية التي قسم من خلالها اللاعبين بحسب مراكزهم.