يواجه نجران غداً ودياً.. يوسف السالم اتفاقي لعامين

3 سبتمبر, 2016
Share

تعاقد نادي الاتفاق اليوم (السبت) مع مهاجم نادي الهلال السابق يوسف السالم لمدة عامين في صفقة انتقال حر، وبذلك يعود اللاعب لناديه الذي غادره قبل ثلاثة مواسم.

وأكد السالم أن عودته للاتفاق هي عودة لبيته، مشدداً بأنه اختار الاتفاق من بين عدد من العروض التي وصلته منذ أن أنهى ارتباطه مع الهلال.

وقال: “اخترت العودة للاتفاق تقديراً للنادي الذي كان له دور مهم في مسيرتي، ولإدارة ناديه التي ارتبط معها بعلاقة مميزة، ولجماهيره التي لازالت تتعامل معي كأحد أبناء النادي”.

وأضاف: “أدرك أن حجز موقع في الاتفاق لن يكون سهلاً لوجود أسماء مميزة في الهجوم، ولأنني بعيد نوعاً ما عن اللعب بشكل مستمر، لكنني سأبذل جهدي للمنافسة لأخذ موقعي في الفريق”.

وكشف السالم بأنه دخل للمنتخب السعودي من بوابة نادي الاتفاق، متمنياً أن ينجح من جديد في العودة لتمثيل (الأخضر) من خلال ارتدائه لشعار فارس الدهناء.

من جهته قال رئيس الاتفاق خالد الدبل أن المفاوضات مع يوسف السالم تمت بسلاسة تامة لرغبة الطرفين المتبادلة في إتمام التعاقد، مؤكداً بأن الاتفاق يرى في يوسف كأحد ابنائه وليس لاعباً جديداً.

واعترف الدبل بوجود عدد وافر من المهاجمين في الفريق، موضحاً أن صعوبة الموسم وطول منافساته تحتاج لوجود عدد كبير من البدائل.

وقال: “اخترنا السالم بدقة وبالتنسيق مع المدرب جميل قاسم، ونعتقد أن طول الموسم وخلق منافسة قوية في الفريق مهم جداً لأي فريق”.

من جهة ثانية يواجه الاتفاق غداً (الأحد) في استاد الأمير محمد بن فهد فريق نجران في أولى مبارياته الودية خلال فترة توقف دوري جميل.