نادي الاتفاق: زيارة خادم الحرمين الشريفين للشرقية تؤكد حرص القيادة على تعزيز التواصل مع كافة المواطنين

1 أبريل, 2019
Share

اعتبر المهندس خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق أن الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه للمنطقة الشرقية بمعية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله ورعاه، تؤكد حرص القيادة الحكيمة على تعزيز التواصل مع كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية.
ورحب المهندس خالد الدبل بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي وجماهير نادي الاتفاق بهذه الزيارة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مؤكدا أن هذه الزيارات لمختلف مناطق المملكة تؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على تفقد أحوال المواطنين.
وأضاف: “هذه الزيارات الميمونة لمختلف مناطق المملكة تدل على استمرار مسيرة النماء والازدهار التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين لأبناءه المواطنين، حيث يأتي قدوم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمنطقة الشرقية ليؤكد مدى تلاحم وارتباط القيادة بهذا الشعب الوفي حيث أن مثل هذه اللقاءات تجسد عمق وقوة الارتباط الذي يعيشه الشعب السعودي الكريم بقيادته الحكيمة التي سارت بالبلاد لعهد زاهر”.
وتابع: “تعد المنطقة الشرقية واحدة من المناطق الرئيسية في المملكة العربية السعودية، حيث تعيش مدنها المختلفة على تطور وازدهار بفضل من الله ثم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، إضافة إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية الذي يحرص على ترجمة رؤى وتطلعات القيادة دائما وهذا ما جعل المنطقة الشرقية في تطور مستمر على كافة الأصعدة”.
كما نوه الدبل بجهود نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لخدمة المنطقة وتحقيق تطلعات القيادة في مستقبل واعد للمملكة يترجم رؤية 2030 على أرض الواقع.
وأشار الدبل إلى أن نهج خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بزيارة مختلف مدن المملكة والحرص على التواصل مع الشعب يأتي امتدادا لنهج ملوك هذه البلاد العظيمة منذ توحيدها على يد المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.