الاتفاق يستعد للهلال على فترتين.. ويدشن اتفاقية اللغز

3 نوفمبر, 2020
Share


رفع
المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي من درجة تحضيرات فريقه من خلال التدريب الذي أقيم اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لمواجهة الهلال ضمن منافسات جولة لنلهم العالم بقمتنا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وكان التدريب الصباحي الذي أقيم في صالة رياضية خارجية قد تركز على تمارين التقوية، فيما اشتمل التدريب المسائي والذي أقيم على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، خاض بعدها الفريق مناورة تكتيكية على كامل الملعب واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وفي سياق متصل أجرى الشريك الطبي لنادي الاتفاق المستشفى السعودي الألماني بالدمام المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا الجديد كوفيد-19 للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بعد التدريب المسائي.

من جهة أخرى يعلن نادي الاتفاق في مؤتمر صحفي خاص عن استراتيجته للمواسم المقبلة يعرضها الرئيس التنفيذي للنادي معاذ العوهلي وذلك في تمام الساعة الـ6:30 مساءً في مقهى إيكونز بحي الشاطيء بالدمام.

وفي ذات السياق يعقد مساعد مدرب نادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب المهاجم عبدالله السالم المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال ضمن منافسات جولة لنلهم العالم بقمتنا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021 وذلك في تمام الساعة الـ7:00 مساءً في مقهى إيكونز بحي الشاطيء بالدمام.

من جهة أخرى يقيم نادي الاتفاق حفل توقيع عقد الراعي الرسمي المشارك مع شركة إرم العالمية المالك للعلامة التجاريةميستري” (اللغز) لمدة موسم رياضي واحد 2020/2021 وذلك في تمام الساعة الـ7:30 مساءً في مقهى إيكونز بحي الشاطيء بالدمام.