المالكي والكويكبي: هدفنا مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.. وسليتي يعود من الإمارات

5 مارس, 2020
Share

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الوطني أحمد المالكي على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية مع إدراكهم التام لصعوبة المباراة كونها أمام متصدر الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي مساء اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام الهلال ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث قال المالكي في بداية المؤتمر :” لاشك بأننا سنلعب مباراة مهمة جداً مع الهلال، الذي يعد فريقاً شرساً ومتمرساً في ملعبه كما يمتلك الامكانيات الفنية العالية”
وأضاف :”في المقابل نحن جاهزون للمباراة من جميع النواحي، فالروح المعنوية عالية مع الجاهزية النفسية والبدنية والذهنية، وبإذن الله نقدم مباراة مميزة، وهدفنا مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بحول الله”.
في حين أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق محمد الكويكبي على جاهزية الاتفاق لمقابلة الهلال حيث قال :” استعدادنا في هذا الأسبوع مثل أي مباراة وإن شاء الله نحقق النقاط الثلاث “.

ميدانياً تواصلت الاستعدادات الجادة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لخوض المواجهة مع الهلال السبت المقبل على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.
وخاض الاتفاق تدريبه الرئيس بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي وذلك على ملعب عبدالله الدبل بالنادي مساء اليوم الخميس، إذ كان التدريب مغلقاً على الجماهير ووسائل الإعلام.
وغلب على المران الطابع التكتيكي، حيث فرض العطوي مناورة جادة على ثلث الملعب طبق خلالها بعض الجمل التكتيكية.
من جهة أخرى شهدت التدريبات تواجد اللاعب التونسي نعيم سليتي بعد رجوعه من العلاج من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيخضع اللاعب للتقييم من الجهاز الطبي بالنادي للوقوف على صحته ودرجة تعافيه من الإصابة مع تحديد البرنامج المناسب حتى عودته للملاعب.