الدبل: شكراً لقائد الرؤية ووزيرنا الشغوف

6 يونيو, 2021
Share

أعلن وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن تحويل ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق إلى جانب ملعبيناديي الشباب والفتح إلى استادات رياضية بحلول منتصف 2022 جاء ذلك خلال مؤتمر التواصل الحكومي الذي عقده سموه اليوم الأحد 6 مايو 2021 .

ومن المقرر أن يتم زيادة عدد المقاعد في ملعبي الشباب والاتفاق من 7500 إلى 15 ألف متفرج، وفي ملعب نادي الفتح سيصل من 3500 إلى 10 آلاف.

كما يشمل التطوير المشاريع التالية؛ تجديد أرضيات الملاعب، تطوير الغرف، مقاعد الاحتياط، لوحات النتائج، كفاءة أبراج الإنارة، نظامالصوت والإنذار، كاميرات المراقبة ولوحات تعريفية.

من جهته أعرب رئيس  مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عن شكره الجزيل لقائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمانبن عبدالعزيز وإلى عراب الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله للدعم اللامحدود الذي يتلقاه رياضيو المملكةلبلوغ الرؤية 2030، مؤكداً بأن آيات الشكر موصوله لأميرنا الشغوف وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركيالفيصل الذي تشهد الرياضة في عهده نقلة نوعية لعمله الدؤوب للارتقاء بالرياضة السعودية في المحافل الدولية. وقال الدبل:سعداء بخبرتحويل ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق إلى استاد بمواصفات عالمية والذي سينعكس باذن الله بشكل إيجابي على النادي وجماهيره،وكذلك لاستضافة الاستحقاقات الدولية المقبلةمضيفاً بأن المملكة تشهد نقلات نوعية تطويرية ونهضة كبيرة متسارعة في كافة المجالات وتعدالملاعب الرياضية أحد المستهدفات المهمة من أجل الرقي في رياضتنا.