بأهداف أليمان والسبيعي وكيش.. الاتفاق يتغلب على القادسية ودياً 3-1

أضيف في سبتمبر 6, 2018 6:14 م

تغلب فريق الاتفاق مساء اليوم الخميس على نظيره القادسية بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.
بدأت المباراة متكافئة بين الفريقين في الشوط الأول مع عدة فرص ضائعة لكلا الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني بادر الاتفاق بالهجوم واستطاع برايان أليمان ومن تسديدة قوية في الدقيقة 47 من تسجيل هدف الاتفاق الأول، وعادل القادسية النتيجة في الدقيقة 65 من كرة حرة مباشرة، وأضاف محمد السبيعي الهدف الثاني في الدقيقة 84 من تسديدة أرضية قوية على يسار حارس مرمى القادسية، ونجح فيليب كيش في تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88 لتعلن تقدم الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للقادسية ونهاية المباراة بذات النتيجة.
دخل مدرب الاتفاق الأوروغوياني ليوناردو راموس المباراة بتشكيلة مكونة من محمد الحايطي وعمر السنين وسعيد الربيعي ورامون أرياس وعلي الخيبري وحسين السيد وعلي هزازي وبرايان أليمان وفيليب كيش وكريستيان غوانكا وحسن جمال.
وكانت التبديلات على النحو التالي حيث خرج سعيد الربيعي ودخل محمد السبيعي وخرج حسن جمال ودخل فارلي روزا وخرج برايان اليمان ودخل سعد السلولي وخرج علي الخيبري ودخل أحمد جمال وخرج علي هزازي ودخل عبدالعزيز مجرشي.