المالكي: الاتفاق جاهز فنيا وذهنيا للمباراة.. القميزي: عازمون على النصر

7 سبتمبر, 2020
Share

 

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة النصر من أجل الفوز، ولختام الموسم بانتصار.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب  اللاعب صالح القميزي للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام النصر في ختامجولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث قال المالكي: “استعدادنا جيد لخوض مباراة قوية أمام فريق مميز“. وأكملجاهزون من كل النواحي البدنية والفنية والذهنية، لتقديم مباراة رائعة من ناحية المستوى والنتيجة“.

في المقابل شدد الظهير الأيمن صالح القميزي بأن فريقه جاهز لخوض مباراة متميزة مع اشقائهم بنادي النصر، مشيراً بأنهم في الاتفاقحريصون كل الحرص على إنهاء الموسم بمستوى ونتيجة تسعد جماهير فارس الدهناء.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحضيراً لمواجهةمضيفه فريق النصر ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وشهد التدريب إصرار لاعبو الفريق قبل المران على إقامة ممر شرفي للجهاز الفنى بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي لتهنئتهم بتجديدالعقد لمدة موسمين مقبلين، أجرى بعدها لاعبو الفريق تدريبات وقائية ومن ثم تدريبات لياقية بالكرة من خلال 5 مجموعات، في ذات الوقتخاض حراس المرمى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس الوطني حمد اليامي تركزت على تعزيز المرونة وردة الفعل، ثم قسم العطوي لاعبيالفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ثم خاض لاعبو الفريق مناورة تكتيكية على ثلثي الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد مناللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.