الاتفاق يدشن مرحلته الثالثة في الدمام.. وجماهير النواخذة تستقبلهم بالورود

8 أغسطس, 2021
Share

ابتدأ الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مرحلته الثالثة والأخيرةاستعداداً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022  مساء اليوم الأحد علىملعب عبد الله الدبل بالنادي تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي.

وكانت رابطة فارس الدهناء قد استقبلت اللاعبين بالورود من خلال الممرالترحيبي لمدخل الملعب تحفيزاً للنواخذة في الموسم الجديد.

وابتدأ التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي على كلمةتحفيزية أثنى خلالها على عطاء اللاعبين خلال معسكر النمسا وروحهمالعالية؛ مشدداً على أهمية استكمال العمل من خلال المرحلة الثالثة منالإعداد قبل الدخول في معترك دوري كأس الأمير محمد بن سلمانللمحترفين باستضافة  الباطن للوصول إلى الجاهزية المطلوبة للظفربالنقاط الثلاث، وقبل بداية التدريب نظم لاعبو الفريق ممراً احتفائياًلمساعد المدرب البحريني علي عبد المجيد بمناسبة قدوم مولودته الجديدةخولةإلى جانب مدلك الفريق الجزائري محمد التلمساني لسلامته، ثمأدى لاعبو الفريق تمارين لياقية على عدة محطات ومنها كرة الطائرةبالقدم من خلال 3 مجموعات، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورةعلى جزء من الملعب.

جدير بالذكر بان الاتفاق يستعد لاستضافة الباطن يوم السبت المقبل علىاستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاحية جولات دوري الأميركأس محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2022.