الاتفاق يجدد مع كملنا ويوقع مع الدخيل للعود وشقردي ومركز جنى

8 سبتمبر, 2021
Share

نجحت إدارة نادي الاتفاق بالتوقيع مع 4 رعاة للنادي وهم (شركة رمال لتقنية المعلومات (كملنا) حتى 2023 وشركة الدخيل للعود حتى 2022،وتطبيق شقردي حتى 2023، ومركز جنى لبناء الأسر المنتجة  حتى 2022)، وجرت مراسم التوقيع مساء اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمراتبالنادي، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل وأعضاء مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي ومحمدالدعلان وإياد البقشي، ومثل الشركات الراعية الرئيس التنفيذي لشركة رمال لتقنية المعلومات بدر الزامل ومنصور الدخيل ممثلاً عن شركةالدخيل للعود ومدير التسويق والعلامة التجارية في شقردي فيصل الموسى والرئيس التنفيذي لمركز جنى لبناء الأسر المنتجة محمود الشامي.

وفي بداية الحفل ألقى الرئيس التنفيذي بنادي الاتفاق معاذ العوهلي كلمة الحفل عبر فيها عن سعادته بالتوقيع مع الرعاة، وبيّن حرصالاتفاق على التوقيع مع الجهات الواعدة لتكون أنموذجًا للشراكات الرياضية الاستراتيجية الناجحة. وقال:حرصنا على التوقيع مع الجهاتذات الريادة، التي نثق بقدراتها وإمكانياتها لتحقيق التميز والسبق، وأن تحمل علامة بارزة واعدة، يليق بها أن تجاور شعار نادي الاتفاق“.

وأشاد العوهلي في كلمته بجهود فريق التسويق في النادي الذي نجح في استقطاب 7 من الرعايات المميزة في هذا الموسم حتى الآن،بخلاف الرعايات التي سيتم إبرامها في الأيام المقبلة؛  وقال: نفخر بنجاحنا في التوقيع مع سبع رعايات جديدة من بين عشرات العروضالمقدمة لنا، وذلك من خلال فريق التسويق .  وأضاف: نفخر بأن جميع هذه المشاريع مشاريع سعودية، تأسست وأنشئت بأيدٍ وطنية مخلصة،تواكب العزائم والطموحات والآمال في تحقيق رؤية الوطن (رؤية 2030).

وتعد شركة رمال لتقنية المعلومات شركة وطنية المالكة للعلامة التجارية (كملنا)، وجددت الشركة رعايتها للنادي لموسمين مقبلين حتى 2023 بعدرعايتها السابقة لموسمين سابقين، وسيظهر شعار (كملنا) على قميص الفريق الأول لكرة القدم من الخلف أسفل الرقم.

وترعى شركة الدخيل للعود نادي الاتفاق للمرة الأولى لموسم رياضي واحد، لتكون الراعي الحصري لنادي الاتفاق للعود والعطور، وسيظهرالشركة على قميص الفريق الأول لكرة القدم في المقدمة أعلى الصدر.

كما وقع نادي الاتفاق عقد الرعاية مع تطبيق شقردي المتخصص بالتوصيل، والذي تأسس نهاية 2019

محققاً نمواً متسارعاً، لينجح في تغطية كافة مدن المملكة وخدمة قرابة المليونين عميل في وقت قياسي، وتمتد الرعاية لمدة موسمين رياضيينحتى 2023 وستظهر علامة الراعي شقردي على الكتف الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

وامتداداً لدور نادي الاتفاق في المسؤولية الاجتماعية وقع النادي عقد الرعاية المجتمعية مع مركز جنى لبناء الأسر المجتمعية، حيث يعد مركزجنى منظمة غير ربحية وأحد برامج مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي، وتأسس عام 2010 بهدف دعم المشاريع النسائية، وبلغ عددفروعه 19 فرعاً في مختلف مناطق المملكة، ونجح المركز في تقديم الدعم لأكثر من 160 ألف مستفيدة على مستوى المملكة بمبالغ تتجاوزمليار و 600 مليون ريال سعودي، وسيظهر شعار مركز جنى على الشورت الخاص بالفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر بأن رعايات نادي الاتفاق قد بلغت في موسم 2021/22 حتى هذه اللحظة 7 رعايات وهي ( المستشفى السعودي الألماني راعياًطبياً حتى 2023، شركة رمال لتقنية المعلومات (كملنا) راعياً مشاركاً حتى 2023، الدخيل للعود راعياً للعود والعطور حتى 2022، إنوسوفتراعياً تقنياً حتى 2023، شقردي راعياً مشاركاً حتى 2023، مركز جنى لبناء الأسر المنتجة راعياً مجتمعياً حتى 2022، راعي المياه الرسميبيرين حتى 2023).