انتظام الجزائري أيوب وثلاثي الأخضر في تدريبات الاتفاق الجماعية.. والمالكي وحامد يواجهان الإعلام

9 سبتمبر, 2021
Share

انتظم المدافع الجزائري المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أيوب عبد اللاوي في التدريبات الجماعية للفريق، وكان فياستقباله المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم عمر باخشوين، حيث يعتبر عبد اللاوي سابع أجانب الاتفاق وانضم مؤخراً بعقد يمتد حتىنهاية موسم 2022.

وقبل بداية التدريب نظم لاعبو الفريق ممراً للمدافع أيوب عبد اللاوي ترحيباً بلاعب الاتفاق الجديد، فيما شهد التدريب انتظام ثلاثي المنتخبالسعودي الأولمبي حامد الغامدي وإبراهيم محنشي وحسن السليس بعد مشاركتهم الأخضر في المعسكر الذي أختتم مؤخراً في الرياض. فيما اشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية،واختتم المران بمناورة من شوطين على جزء من الملعب.

وفي سياق متصل من المقرر انتظام الثلاثي الدولي الحارس الجزائري رايس مبولحي والسويدي روبن كوايسون والمغربي وليد أزارو فيالدريب الرئيسي ليوم غدٍ الجمعة وذلك بعد نهاية مشاركاتهم مع منتخباتهم في أيام الفيفا.

يعقد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة بنادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي مؤتمراً صحفياً عند الساعة6:30 مساء يوم غدٍ الجمعة للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة ضيفه فريق الرائد ضمن منافسات الجولة الـ4 لدوري كأس الأمير محمدبن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.