المالكي والغامدي:” حضور جماهير الاتفاق بكثافة في الراكة أمام الرائد سيصنع الفارق

10 سبتمبر, 2021
Share

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أهمية حضور جماهير فارس الدهناء في مباراة الاتفاق والتيستجمعه بضيفه الرائد كونه الوقود الحقيقي لتحقيق الانتصارات، مشيراً بأنهم قد أكملوا كافة التحضيرات خلال فترة توقف الدوري وسيكونالفريق جاهز لتقديم مباراة متميزة متوجة بالنقاط.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي مساء اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات بالناديللحديث عن استعدادات الاتفاق قبل مواجهة الرائد مساء يوم الأحد على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ضمنمنافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال المالكي:استعدينا بشكل جيد خلال فترة التوقف والتي تخللها خوض وديتين مع فريقي الروضة والباطن كسبناهما بنتيجة 0/3 و1/2،كما انضم إلينا السداسي الدولي؛ ونسعى كفريق في مواجهة الرائد أن نواصل في المسيرة الإيجابية وبالتأكيد نتطلع لتقديم مباراة متميزةنسعد بها عشاق الاتفاق” .

وأضاف:دائماً نحن بحاجة إلى جمهورنا العزيز، فحضورهم ومساندة الفريق في مدرجات ملعب الراكة سيكون لها الأثر البالغ في تحفيزالفريق لتقديم الأفضل، فجماهير الاتفاق لاتحتاج إلى دعوة فهي معروفة بأنها سباقة بالحضور والتفاعل، وبإذن الله نفرح معهم بتحقيقالنقاط الثلاث“.

من جهته قال لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي:مستعدين بشكل جيد لمباراة الرائد والذي نحترمه فهو فريق قوي، ومن المؤكد أننا نستشعركلاعبين بأهميتها للتقدم في سلم الترتيب“. وأضاف:جمهورنا الغالي جمهور الاتفاق هو سندنا بعد الله، ونتمنى حضوره بكثافة عالية فيمدرجات ملعب الراكة من أجل المساهمة في تحفيزنا لتحقيق الانتصار“. وأشار الغامدي بأن عودة التونسي نعيم سليتي لفريق بعد تماثلهللشفاء سيعطي إضافة قوية لما يملكه من إمكانيات عالية.