انتظام أمين وسعيد في التدريبات الجماعية .. وبعثة الاتفاق تغادر صباح غدٍ الجمعة إلى أزميت

11 أغسطس, 2022
Share

انتظم الألماني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمين يونس والمدافع سعيد المولد في التدريبات الجماعية التي استأنفها فارس الدهناء اليوم الخميس على ملعب منتجع فنربخشة الرياضي وذلك على فترتين صباحية ومسائية بعد أنهى أمين برنامجه البدني في حين تماثل المولد للشفاء من الشد العضلي .

تأتي  الاستعدادات في ختام القسم الأول من معسكر فارسالدهناء بتركيا والذي استمر في منتجع فنربخشة الرياضي من 24 يوليو حتى 11 أغسطس الجاري حيث ستغادر البعثة صباح غدٍ الجمعة إلى مدينة أزميت وستستكمل القسم الثاني من معسكر تركيا حتى 18 أغسطس .

وكان تدريب اليوم الخميس والذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل في الفترة الصباحية بعد الإحماء على تمارين لياقية بالجري حول الملعب ثم تقسيمة تنافس فيها 3 فرق حيث تمكن الفريق الرمادي الفوز ،ليختتم مران الفترة الصباحية بجري السرعات ،  للمجموعة التي لم تشارك في كامل المباراة الودية الرابعة .

فيما اشتمل تدريب الفترة المسائية على تمارين لياقية بالكرة من خلال عدة محطات ، واختتم المران بتقسيمة عبر3 مجموعات شهدت تنافس مثير حسمها الفريق الأزرق بفارق الأهداف .

ومن جهة ثانية ينتظم التركي محترف الاتفاق الجديد بيرات أوزديمير في تدريبات فارس الدهناء والتي ستنطلق في معسكر أزميت بتركيا .