المالكي والخطيب قبل مواجهة الباطن: “جاهزين للموسم الجديد ومشتاقين لجماهيرنا

12 أغسطس, 2021
Share

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الكابتن أحمد المالكي على جاهزية فريقه لمنافسات الموسم الجديد، والذي يسعون من خلاله على مواصلةالمنحنى التصاعدي للموسم الماضي؛ بالتقدم في سلم ترتيب الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساعد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب المدافع عبدالله الخطيب  للحديث عن استعدادات فارس الدهناء لمواجهة الباطن في افتتاح مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

وقال المالكي:استعدينا بشكل جيد للموسم الجديد من خلال ثلاث مراحل وهي التجمع في الدمام ثم المعسكر الخارجي في النمسا والذيتخلله مواجهات ودية، واختتم الإعداد بالمرحلة الثالثة في الدمام، سنسعى بإذن الله أن نسعد كافة الاتفاقيين من إدارة النادي وأعضاء شرفوكافة جماهير فارس الدهناء“.

وأضاف:الباطن منافس صعب، ولكن لدينا الثقة الكبيرة بلاعبينا بأن يقدموا مباراة متميزة ويسعدوا جماهيرنا التي ستحضر المباراةبالثلاث نقاط“.

فيما شدد مدافع الاتفاق عبد الله الخطيب على أن فريقه سيخوض مباراة الباطن من أجل الظفر بالنقاط الثلاث مشيراً بأن حضور جماهيرفارس الدهناء سيمنحهم الحافز بشكل أكبر لتحقيق أول ثلاث نقاط في الدوري.

وقال:مشتاقين لجماهير فارس الدهناء بعد فترة غياب خلال أزمة كوروناوأكمل:نحترم الباطن ولكن بإذن الله سنلعب من أجل الفوزوإسعاد جماهيرنا الغالية“.